Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/xclvbblfkgsa/public_html/libraries/cms/application/cms.php on line 471
المدن الجامعية - جامعة الاسكندرية غرف الطلبة

تم تصميم غرف الطلبة بمدينة سموحة طلبة بحيث تسع عدد 2 طالب بكل غرفة , بالإضافة إلى أثاث الغرفة المكون من عدد 2 سرير بملحقاتهم (مراتب + وسادات) + عدد 2 مكتب + عدد 2 كرسي + دولاب + مكتبة .. وذلك لتغطية إحتياجات الطالب من الأثاث الطلابي اللازم إحتواء متعلقاته الشخصية .

 

في حالة الإحتياج لزيادة السعة الطلابية يتم الإستعانة بالصالونات القائمة بكل مباني المدينة أو بعضها حسب العدد المتاح بحيث يتم فرشها بكامل الأثاثات التي يحتاجها الطالب , وتلك الصالونات موزعة على الأدوار السكنية بكل مبنى .

 

يتم عمل مسابقات سنوية لإختيار الغرفة المثالية على مستوى المباني والمدن وذلك ترغيباً للطالب في المساهمة في النظافة لغرفته وترتيبها بما يتوافق مع أسلوب وحياة طالب جامعي .

 

تتوافر لدى إدارة المدينة كافة المواد والآلات المساعدة في عملية نظافة الغرفة على مدار العام .

 

يتم المرور الدوري من المشرفين على الغرف بكافة المباني وعلى مدار الـ 24 ساعة للإطمئنان على الطلاب في غرفهم وتزليل كافة المعوقات وحل كافة المشكلات التي تواجههم , كذلك التأكد من نظافة الغرف محافظاً على صحة الطالب , بالإضافة إلى غرس المنهج التقويمي والسلوكي للطلاب فيما يخص نظافقة وترتيب الغرف .