إجراءات وخطوات التقديم

==============

 

  1. يقوم الطالب/الطالبة بالدخول على موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية لتسجيل بياناته .. وفق المواعيد المحددة والمعلنة سنوياً سواء بلوحات الإعلانات أو على الموقع نفسه .
  2. من نفس الموقع ... يقوم الطالب/الطالبة بتحميل طلب (إستمارة) الإلتحاق بالمدن الجامعية , وطباعته وإستيفاء بياناته سواء من الكلية و الضامن و ولي الأمر .
  3. بعد التسجيل يقوم الطالب بطباعة إشعار التقديم للتأكد أولاً من تسجيل الموقع لبياناته , وثانياً لإصطحابه معه أثناء تقديم الطلب الورقي .
  4. يتقدم الطالب/الطالبة بطلب الإلتحاق بعد إستيفائه من الجهات السابق ذكرها مصحوبة بإشعار الموقع وصور لبطاقات الطالب/الطالبة وولي أمره .. في المواعيد المحددة لقبول الأوراق لأماكن الإقامة للعام الماضي أو وفق ما يتم تحديده من أماكن داخل المدن تخصص لقبول الأوراق .
  5. يتم مراجعة الطلب الورقي على الطلب الإليكتروني وتأكيد صحة البيانات من خلال القائمين على التنسيق الإليكتروني بالمدن الجامعية .
  6. يتم إعلان النتيجة على لوحات الإعلانات وموقع الزهراء وصفحة الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية ـ جامعة الإسكندرية  قبل التسكين بوقت كافي .
  7. يتم الإعلان سنوياً عن إجراءات التقديم الفرعية داخل المدن الجامعية سواء على نفس الموقع في الإرشادات أو صفحتنا على الــFacebook 

ولمزيد من المعلومات ... يرجى متابعة الروابط التالية :

facebook logo   الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية ـ جامعة الإسكندرية     

             فيديو شرح التقديم الاليكتروني للمدن الجامعية